منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«اتحاد البنوك» يدشن المرحلة الثانية لحملة «منطقتى»


أطلقت لجنة التنمية المستدامة باتحاد بنوك مصر، المرحلة الثانية من حملة «منطقتى» بكفر العلو وعرب راشد بحلوان بالتعاون مع مؤسسة صناع الحياة، لتنظيف وتجميل الشوارع.

قالت لميس نجم، رئيس لجنة التنمية المستدامة بالاتحاد لـ «البورصة» ، إنه منذ إطلاق المبادرة لتطوير المناطق داخل حلوان تحت اسم «من عشوائية إلى عيشة وهوية»، وشباب وأهالى هذه المناطق يواصلون إبهار المجتمع بما يحققون من إنجازات كبيرة فى وقت قصير، نجحت فى تحويل هذه المناطق العشوائية إلى مساحات خضراء.

وأوضحت أن مركز عيشة وهوية الميدانى فى حلوان، بالتعاون مع مؤسسة صناع الحياة، يدعم مشروع عيشة وهوية فى استكمال مسيرة نجاح بدأت منذ أعوام؛ إذ يعمل المشروع كمنصة مجتمعية لتقديم خدمات تنموية للفئات المستهدفة.

أضافت نجم، أن افتتاح مركز عيشة وهوية يعتبر الخطوة الأولى لتنفيذ مجموعة ورش وتدريبات تنهض بالمجتمع وتفعل دور الشباب فى التغيير، وشارك فى حملة منطقتى 180 شاباً وفتاة لتجميل الشوارع، إذ تم تأهيل وتدريب هؤلاء الشباب منذ وقت سابق على مهارات القيادة والجذب المجتمعى لنشر ثقافة التجميل والنظافة بين ساكنى المنطقة، وأثمرت الحملة عن تنظيف وتجميل 30 شارعاً تم الانتهاء منها بالفعل، وجار استكمال باقى الشوارع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://cdn11.alborsanews.com/2022/01/13/1498803