منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الأورمان» تنظم مؤتمر التنمية المستدامة مارس المقبل


تنظم جمعية الأورمان فعاليات المؤتمر السنوى الثانى للتنمية المستدامة بالأقصر تحت شعار «الاستدامة والتحولات الاقتصادية والاجتماعية» بحضور عدد من الوزراء ورؤساء البنوك والشركات والكيانات الاقتصادية الكبرى خلال الفترة من 2 – 5 مارس المقبل.

قال محمود فؤاد نائب مدير عام جمعية الأورمان لـ «البورصة»، إن الدولة تولى اهتماماً بالغاً ببناء قدرات المواطن فى جميع المجالات، لأهمية ذلك فى بناء مجتمع واقتصاد قوى يدفع عجلة التنمية إلى الأمام، وتابع: «استكمالاً للدور التنموى للأورمان تنظم الجمعية المؤتمر السنوى للتنمية المستدامة للسنة الثانية فى الأقصر تحت عنوان الاستدامة والتحولات الاقتصادية والاجتماعية».

وسيتم استضافة العديد من المحاضرين العالميين حول العالم لتقديم محاضرات وورش عمل متنوعة حول التنمية المستدامة، ضمن الهدف الأسمى وهو «التنمية المستدامة».

ولفت فؤاد، إلى أن الفعاليات المقبلة تأتى لاستكمال المؤتمر السنوى الأول الذى تم تدشينه العام الماضى لعرض كل ما هو جديد فى مجال الاستدامة ولرسم خارطة طريق للحلول المقترحة لتحقيق التعاون وخلق شراكات بين قطاع المجتمع المدنى والقطاع الخاص، فضلاً عن مختلف المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بقضايا التنمية المستدامة لتعظيم العوائد من المشاريع والمبادرات الموجودة بالفعل.

أضاف أن المؤتمر المقبل يسعى للتعرف على التوجهات العالمية فى تحقيق التنمية المستدامة من ذوى الخبرة وتبادل الأفكار والمقترحات من خلال مناقشات بين ممثلى كبرى الكيانات الاقتصادية فى مصر وممثلى المنظمات الدولية والقطاع الأهلى وأيضاً الحكومى لتوحيد وتوجيه الجهود لتفعيل وتنظيم العائد من التنمية المستدامة وتحقيق الأهداف المرجوة بحلول 2030.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://cdn11.alborsanews.com/2022/01/13/1498801