منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




القاهرة تستضيف الملتقى الإقليمى السابع للتأمين الطبى والرعاية الصحية نهاية الشهر الحالى


للمرة السابعة على التوالى، ينظم الاتحاد المصرى للتأمين بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العام العربى للتأمين والجمعية المصرية لادارة الرعاية الصحية الملتقى الإقليمى السابع للتأمين الطبى والرعاية الصحية.

وقال علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصرى إنه من المقرر تنظيم الملتقى نهاية الشهر الحالى يومى 30 و31 يناير، تحت عنوان “التأمين الطبى: الشراكة بين القطاعين العام والخاص”.

وأضاف الزهيرى فى بيان صحفى أن المؤتمر سينعقد تحت رعاية الهيئة العامة للرقابة المالية ومن المتوقع أن يشارك فى المؤتمر ممثلون لكبرى شركات التأمين المصرية والعربية وشركات الوساطة التأمينية وشركات الرعاية الصحية ورجال الاقتصاد والأعمال فى مصر.

من جانبه قال إيهاب أبو المجد رئيس الجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية إن الملتقى يهدف الى التأكيد على أهمية قطاع التأمين فى توفير الرعاية الصحية والاهتمام بأساليب تقديمها حيث أن فرع التأمين الطبى هو أحد الفروع التى حظيت خلال الفترة الأخيرة بمزيد من النمو والانتشار فى أسواق التأمين العربية والمصرية. يعد الملتقى من أبرز الملتقيات فى مجال التأمين الطبى والرعاية الصحية على المستوى المحلى والإقليمى.

أضاف أبو المجد أن فاعليات الملتقى تسلط الضوء على آليات وفرص الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

من جانبه أوضح شكيب أبو زيد الأمين العام للاتحاد العام العربى للتأمين أن الملتقى يستهدف تسليط الضوء على دور قطاع التأمين فى توفير منتجات التأمين الصحى التى تتناسب مع جميع شرائح المجتمع ، بالإضافة إلى دراسة للتسعير والاكتتاب فى التأمين الطبى بمفهومه الحديث.

ووفقا لأبوزيد يناقش المشاركون فى الملتقى التقنيات الحديثة والاتصال عن بعد فى تقديم خدمة الرعاية الصحية والتأمين الطبى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://cdn11.alborsanews.com/2022/01/12/1498617