منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




بنك التنمية الأفريقي يؤجل منتدى الاستثمار الأفريقي بسبب متحور “اوميكرون”


أعلن رئيس مجموعة بنك التنمية الأفريقي الدكتور أكينوومي أديسينا تأجيل منتدى الاستثمار الأفريقي 2021، والذي كان مقررا عقده في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر المقبل في أبيدجان حتى إشعار آخر، على خلفية تزايد قيود السفر العالمية بسبب متحور فيروس كورونا الجديد(Omicron).

وقال أديسينا إن هذا المنتدى هو سوق الاستثمار الأولى لأفريقيا، وإنه تم رصد عدة مليارات من الدولارات من المشاريع الاستثمارية من غرف مجالس الاستثمار مع رعاة المشروع والمستثمرين لهذه النسخة من منتدى الاستثمار الأفريقي، لكن لسوء الحظ، ومع تزايد المخاوف بشأن الصحة والسلامة من الضروري تأجيل الحدث، فصحة وسلامة الجميع تأتي في المقام الأول.

وذكر البنك – في بيان اليوم – أن التأجيل تم بعد المشاورات مع حكومة كوت ديفوار ومجلس إدارة مجموعة بنك التنمية الأفريقي.

وأضاف البيان “تود مجموعة بنك التنمية الأفريقي وحكومة كوت ديفوار توجيه الشكر إلى المشاركين والوفود المتوقعين سابقًا، ونتطلع إلى استضافة الحدث في تاريخ لاحق، نأسف بصدق لرؤساء دولنا وحكوماتنا الموقرين المتوقعين والمشاركين ورعاة المشروع والمستثمرين والوفود الحكومية”.

وتابع “نود أن نشكر جميع المشاركين والمستثمرين ورعاة المشروع على العمل التحضيري الممتاز الذي قاموا به، فمجموعة بنك التنمية الأفريقي وشركاء منتدى الاستثمار الأفريقي مدينون للرئيس الحسن واتارا وحكومة كوت ديفوار على دعمهم الاستثنائي وكرم ضيافتهم”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn11.alborsanews.com/2021/11/29/1485995