منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مازيراتي” تطلق “OTO Retail” لبيع سياراتها إلكترونياً


أطلقت شركة مازيراتي نظاما لبيع سياراتها إلكترونيا OTO Retail للبيع بالتجزئة، يجمع بين تجارب الشراء الإلكترونية والتقليدية، ويضيف المشروع أدوات رقمية لدعم المبيعات، كما يحافظ على مركزية دور الوكلاء، ويمكّن العملاء من تخصيص تجربة شراء سياراتهم من خلال تحديد الجوانب التي ينبغي استكمالها في صالة عرض مازيراتي والجوانب التي يمكن إكمالها رقمياً.

وقال بيرنارد لوار، المدير التنفيذي للعمليات التجارية في مازيراتي، إن الشركة تعمل على تطوير عمليات المبيعات ، وتحرص على تلبية حاجات العملاء ، وتوفر لهم تجربة شراء متكاملة ومتعددة القنوات .

وأضاف أن الخدمات الرقمية أصبحت عناصر أساسية في عملية الشراء، ودخول مجال التجارة الإلكترونية ليس سوى جزء من مخططات مازيراتي استجابةً لهذا التغيير.

وستعتمد متاجر مازيراتي حول العالم هذا التصميم الجديد تدريجياً، بدءاً من العام المقبل في صالتي العرض اللتين افتُتحتا مؤخراً في ميلانو وشنغهاي.
وتم إطلاق برنامج OTO Retail للبيع بالتجزئة مؤخراً كمشروع تجريبي في سوق أمريكا الشمالية، ويمكن لعملاء العلامة باستخدام هذه الخدمة الاستفادة من سلسلة نقاط الاتصال الرقمية، بما في ذلك My Maserati Showroom لحجز سياراتهم عن طريق الإنترنت؛ و My Maserati Expert للاستفسار عن التفاصيل أو المعلومات؛ و Remote Test Drive؛ وMulti-channel Service Booking.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مازيراتي

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn11.alborsanews.com/2021/11/29/1485975