منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مدارس “نارمر” تطلق شركة Benchmark Education.. وتتعاقد مع “تطوير مصر”


أطلقت مدارس “نارمر” شركة Benchmark Education، بالسوق المحلى، وتعاقدت مع شركة “تطوير مصر للتطوير العقارى”، لافتتاح فرع لكلية “نارمر” الأمريكية بمشروع “بلوم فيلدز” بمستقبل سيتى، والذى سيوفر 1800 مقعد جديد بمنطقة “بلوم فيلدز” التعليمية وفرع آخر لمدرسة نارمر المعادى.

وقالت جيهان الرشيدى، الرئيس التنفيذى لشركة Benchmark Education، إن الشركة تسعى إلى توفير خدماتها التعليمية وإيجاد فرصة حقيقة لها بالمجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك فى ظل ما تشهده مصر من توسعات عمرانية كبيرة بالمدن الجديدة، وتوفير فرصة تعليم حقيقة للأجيال الجديدة، وتزويدهم بالمهارات الحديثة، من خلال مناهج تعليمية مبتكرة.

وأضافت أن شركة Benchmark Education تمتلك فى مصر 5 مدارس، من بينها مدرسة نارمر المعادى وكلية نارمر الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

وأوضحت الرشيدى، أن الشركة تسعى لتلبية احتياجات السوق وطموحات المستثمرين من خلال التعليم التجريبى وتعزيز المهارات، وتسعى الشركة إلى التوسع بخدماتها التعليمية المختلفة فى الفترة المقبلة مع العديد من المطورين والمستثمرين العقاريين فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

وقالت إن الشركة تضم مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية التى تلبى احتياجات مختلف الشرائح بالسوق، كما تقدم الشركة مجموعة من خدمات الإدارة والتشغيل وما قبل التشغيل للمدارس، بالإضافة إلى إعداد دراسات السوق ودراسات الجدوى، وتطوير المناهج التعليمية وتوظيف الكوادر التعليمية المختلفة بالمدارس، والمخططات الرئيسية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأنظمة إدارة الطلاب وأيضًا خدمات التسويق وإدارة التسجيل وغيرها من الخدمات الشاملة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn11.alborsanews.com/2021/11/29/1485937