منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




فوز 11 مرشحا فى انتخابات مجلس إدارة غرفة صناعة الأدوية


أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد الصناعات، فوز 11 مرشحا في انتخابات غرفة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية، 7 منهم فازوا بالتزكية عن فئتى المنشآت الكبيرة والمتوسطة، و 4 مرشحين بالانتخاب عن فئة المنشآت الصغيرة.

وأعلن خالد عبد العظيم، المدير التنفيذى لاتحاد الصناعات فوز كل من أحمد كيلاني، شركة إيبيكو للأدوية، وهشام حجر، شركة برج للصناعات الدوائية، وعوض جبر، شركة المهن الطبية، ورياض أرمانيوس، شركة إيفا فارما بمقاعد فئة المنشآت الكبيرة بالتزكية.

أشار إلى فوز 3 مرشحين عن فئة المنشآت المتوسطة بالتزكية وهم محيى حافظ، عن شركة بايونير فارما، وماجد جورج عن شركة ماميبا مصر لمستحضرات التجميل ورانيا جورج عن شركة لونا لمستحضرات التجميل، بينما سيتم تعيين العضو الرابع من وزير الصناعة.

وأسفرت انتخابات فئة المنشآت الصغيرة بالغرفة عن فوز كل من حسام أبو العينين، عن شركة أكتوباك للمستلزمات الطبية ورامز جورج أمين عن شركة لونا وجمال الليثي عن شركة فيوتشر فارما ومحمد غنيم عن شركة ميدل ايست للصناعات الدوائية.

وسبق أن تأجلت انتخابات غرفة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية قد أجلت إلى اليوم نظرا لعدم اكتمال النصاب القانونى فى الاسبوع الاول من الشهر الجارى.

وينص قانون اتحاد الصناعات رقم 70 لسنة 2019، على أن يتكون مجلس إدارة كل غرفة صناعية من 15 عضواً، تنتخب الجمعية العمومية لكل غرفة 12 عضوا عن طريق الاقتراع السرى، بحيث تحصل كل فئة ما بين كبيرة وصغيرة ومتوسطة على 4 مقاعد، فيما يعين الوزير المختص 3 أعضاء بعد أخذ رأى مجلس إدارة الاتحاد.

وحال عدم اكتمال نصاب أعضاء مجلس الإدارة بالانتخاب يتم استكمال أعضاء المجلس بالتعيين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn11.alborsanews.com/2021/11/29/1485895