منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مستثمرون بـ”أجا” يسعون لنقل المصانع من المناطق السكنية إلى منطقة صناعية


على: تسجيل بيانات المصانع لدى “التنمية المحلية” تمهيدًا لنقل المصانع

يسعى مستثمرون بمدينة “أجا” فى محافظة الدقهلية إلى الانتقال إلى إحدى المدن الصناعية الجديدة أو إنشاء مدينة صناعية جديدة لنقل المصانع إليها خلال الفترة المقبلة.

قال فارس على، رئيس شركة رايت ووتر لمعالجة المياه، إن المصانع الراغبة فى الانتقال إلى منطقة صناعية جديدة تعمل فى المناطق السكنية بالمدينة.

وأضاف لـ”البورصة” أن تلك المصانع تواصلت مع رئاسة مدينة “أجا” التابعة لوزارة التنمية المحلية، لبحث الأمر مع الجهات المعنية.

وأوضح أن نقل تلك المصانع لمدينة صناعية يقع على رأس محاور البرنامج الانتخابى الذى يتبناه خلال انتخابات الغرفة للدورة الانتخابية 2021- 2025.

وأشار إلى أن مصانع المدينة سجّلت بياناتها لدى وزارة التنمية المحلية تمهيدًا لدراسة تخصيص قطعة أرض بالمدينة للانتقال إليها الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن أبرز المناطق المقترحة لإقامة منطقة صناعية صغيرة بها هى 10 أفدنة تقع بين مدينة اجا وقرية منية سمنود.

وتضم محافظة الدقهلية 3 مناطق صناعية هى المنطقة الصناعية بجمصة والمنطقة الصناعية بالعصافرة والمنطقة الصناعية في ميت غمر، بحسب الموقع الرسمي للمحافظة.

وقال إن مستثمري مدينة أجا سوف يعرضون ملف إنشاء مدينة صناعية لنقل المصانع العاملة في المناطق السكنية بها خلال أول اجتماع للمجلس الجديد.

وأضاف أن مصانع المدينة تدرس إنشاء جمعية تتضمن كافة المصانع العاملة بها لتكون معنية بالتواصل مع الجهات المعنية في أي طلبات خاصة بالمستثمرين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn11.alborsanews.com/2021/11/28/1485518