منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“شباب الأعمال” تستعرض خطة عمل العامين المقبلين


أبو علي: إعادة هيكلة لجان الجمعية .. وتعميق العلاقات مع أفريقيا

الشنواني: المشاركة بين القطاع الخاص والحكومة مهمة لدعم خطط التنمية

قال جمال أبو علي رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، إن الفترة الماضية شهدت العديد من التحديات خاصة جائحة كورونا، وهو ما دفع الجمعية لإعداد خطة عمل تتماشى مع المرحلة المقبلة.

واستعرض أبو علي خلال مؤتمر صحفي لمجلس إدارة الجمعية الجديد، خطة عمل العامين المقبلين، وتشمل إعادة هيكلة لجان الجمعية وآليات العمل داخلها.

وأوضح أبو علي، أن مجلس إدارة الجمعية، يولي اهتمامًا خاصًا بأفريقيا بما يتماشى مع خطة الدولة بالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار وجهاز التمثيل التجاري، والسفارات بالدول الأفريقية بمصر، وهيئات الاستثمار الأفريقية المختلفة وعدد من الشركات المصرية التي لديها علاقات بأفريقيا، خاصة في تنزانيا وكينيا.

وتطرق أبو علي، إلى نية الجمعية لزيادة البعثات التجارية، بين مصر والدول الأفريقية، لمساعدة الأعضاء في إيجاد فرص استثمارية بالخارج، مع دعم ملف حوكمة الشركات العائلية، والشركات الصغيرة و المتوسطة، مع التركيز على تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

قال بسام الشنواني الأمين العام للجمعية المصرية لشباب الأعمال، إن الجمعية وضعت استراتيجية جديدة، تتماشى مع رؤية 2030، تستهدف تطوير العديد من الملفات الاقتصادية على رأسها الصناعة والسياحة والصحة والتعليم.

أشار إلى أهمية المشاركة بين القطاع الخاص والحكومة لدعم خطط الدولة للتنمية وضرورة الاستثمار في التعليم خلال المرحلة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn11.alborsanews.com/2021/11/24/1484600