منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“فون 06” تدرس فرص التجارة الإلكترونية في مجال الهواتف المحمولة


تدرس منصة “phone06″، فرص التجارة الإلكترونية فى مجال الهواتف المحمولة ومستلزماتها و تقديم خدمة المعلومات والتقييمات للأجهزة بواسطة المستخدمين.

وكشف عبد العظيم خضر مؤسس المنصة أن تأمين الهواتف وحمايتها من السرقة سيتبعها مجموعة من الخدمات التكنولوجية خلال المرحلة المقبلة.

وتعد ” فون 06 ” أول منصة إلكترونية فى الشرق الأوسط لتأمين الهواتف ضد السرقة، والمساعدة في تقليل جرائم سرقة البيانات من الأجهزة.

وترتكز أهداف المنصة على هدف اجتماعى وهو محاولة تقليل سرقة الهواتف، والمساعدة فى الحفاظ على أجهزة الهواتف المحمولة وبيانات الأشخاص من خطر السرقة، وعدم وقوع الأشخاص فى خدعة شراء هاتفا مسروقا.

وتبنى آلية عمل المنصة على تسجيل الأشخاص لبيانات أجهزتهم المحمولة على الموقع الإلكترونى، ويقوم صاحب الجهاز بتسجيل الهاتف باسم الشخص ورقم تليفونه و”الرقم التسلسلي”.

وفي حالة فقدان الهاتف يقوم صاحبه بالإبلاغ عن الهاتف المفقود وتسجيل رقم محضر البلاغ فى قسم الشرطة على الموقع الإلكترونى .

ويتيح الموقع الإلكتروني أيضا، لراغبى شراء الهواتف المستعملة التحقق والاستعلام عن بيانات الهاتف المتاحة وفقا لما حدده صاحبه بالتسجيل فى البداية وموقفه القانونى.

ويعتبر موقع “phone06” مرجعاً لأصحاب محلات بيع أجهزة المحمول المستعملة حيث يمكنه الاستعلام عن موقف الهاتف قبل شراءه، اذا كانت بيانات الهاتف مسجلة على الموقع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://cdn11.alborsanews.com/2021/11/20/1483065