منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«مصر للتأمين» تجدد تغطية 4 فنادق للخرافى ضد العنف السياسى بأصول 200 مليون دولار


جددت شركة «مصر للتأمين» وثيقة العنف السياسى لـ 4 فنادق مملوكة لمجموعة الخرافى الكويتية بإجمالى مبالغ تأمينية تصل لنحو 200 مليون دولار.

وعلمت «البورصة» أن قائمة الفنادق المؤمن عليها بموجب الوثيقة تضم كلا من «كورال بيتش المنتزه» و«كورال بيتش تيران» و«كورال بيتش الغردقة» و«كورال بيتش العريش» .

وبموجب الوثيقة تعوض «مصر للتأمين» مجموعة الخرافى عن الخسائر المادية وفقد اﻷرباح الناتجة عن مخاطر العنف السياسى، التى قد تتعرض لها الفنادق المؤمنة بالوثيقة.

وتضم مخاطر، العنف السياسى الأعمال الإرهابية والتخريب والشغب والاضطرابات المدنية، وكذلك الأفعال الضارة المتعمدة فضلا عن العصيان والثورة والتمرد، بالإضافة إلى الاعتداء على سيادة الدولة والحرب والحرب الأهلية.

ويعرف الشغب فى وثائق العنف السياسى بأنه اجتماع ثلاثة أشخاص أو أكثر بقصد القيام بعمل غير مشروع، وعلى ألا يقل عدد المشتركين فى أعمال الشغب عن ثلاثة وأن يكون لهم هدف عام مشترك، وأن ينفذ هذا الهدف المشترك أو يشرع فى تنفيذه بالإضافة إلى أن يتعاون الأشخاص فيما بينهم بالقوة على من يحاول منعهم من تنفيذ الهدف المشترك، فضلا عن استعمال القوة أو العنف بشكل يرهب الشخص العادى ويكون لدوافع أو أسباب سياسية.

كما تعرف الأعمال الإرهابية أنها الفعل الذى يشمل ولا يقتصر على استخدام القوة أو العنف أو التهديد بذلك بواسطة شخص أو مجموعة أشخاص، سواء بمفردهم أو من خلال منظمة ويكون ارتكابهما لأغراض سياسية أو دينية أو أيدلوجية أو أى أغراض أخرى بقصد التأثير على أى حكومة أو لإحداث حالة من الفزع لدى الجمهور أو هما معًا لتحقيق هذه الأغراض.

أما التخريب فيقصد به الفعل أو مجموعة الأفعال التخريبية التى ترتكب لأغراض سياسية بواسطة أشخاص معروفين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر للتأمين

منطقة إعلانية

https://cdn11.alborsanews.com/2021/10/11/1469984