منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«نيسان موتور إيجيبت» تشارك في أول معرض لتجربة السيارات 


شاركت شركة نيسان موتور إيجيبت، فى المعرض الأول لتجربة واختبار السيارات في مصر، والذي أقيم في الفترة من 23 إلى 26 سبتمبر الماضى بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

قال مايك ويتفيلد، العضو المنتدب لنيسان أفريقيا، إن الشركة تعمل طبقاً لخطة Nissan Next الطموحة، التي تسعى من خلالها لتقديم قيمة مميزة لعملائها حول العالم، مع ضمان التركيز على العملاء ومتطلباتهم للاستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات في السوق المصري الذي يشهد طفرة كبيرة في المرحلة الحالية الذي نعتبره أحد أهم الأسواق الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وقال المهندس شريف الدسوقي، العضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت، فى بيان إن الشركة نجحت خلال المرحلة السابقة أن تكون الأقرب لعملائها من خلال التواجد في مختلف الفعاليات، ومن الضروري لأي شركة أن تتواصل باستمرار وتتفاعل مع عملائها الحاليين والمحتملين لتحديد متطلباتهم واحتياجاتهم، للاستمرار في إثراء حياتهم بما تقدمه من موديلات وتقنيات وخدمات فائقة الجودة.

وعرضت نيسان موتور إيجيبت خلال فعاليات الحدث مجموعة من موديلاتها بما في ذلك السيارة نيسان جوك 2022، لأول مرة بمميزات ADAS تقنيات مساعدة القيادة المتقدمة وهي مزودة بمحرك تربو مكون من 3 أسطوانات، سعة 1000 سي سي ، يولد قوة 117 حصان وعزم أقصى للدوران 200 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سباعي السرعات أوتوماتيك، مع إمكانية القيادة بناقل حركة يدوي السرعات.
وتتميز السيارة الجديدة نيسان جوك بتقنيات مساعدة القيادة المتقدمة ADAS وهي السلامة والأمان، ورؤية 360° درجة، ونظام فرملة الطوارئ الأمامية، وتنبيه مغادرة المسار و تنبيه النقطة العمياء، هذا بالإضافة إلى العديد من تكنولوجيات نيسان للتنقل الذكي.
وعرضت نيسان موتور إيجيبت كذلك السيارات نيسان صني سوبر صالون ونيسان سنترا PREMIUM المصنعان محلياُ في مصر، ويعتبر الموديلان دليلا على تقدم الصناعة المصرية في قطاع السيارات وقدرتها على المنافسة في الأسواق العالمية، والسيارتان تعملان بتقنية الغاز الطبيعي المضغوط، مما يتماشى مع توجهات الحكومة المصرية للاعتماد على مصادر الطاقة النظيفة، يعتبر المعرض فرصة رائعة للعملاء لتجربة هذان السيارتان والتعرف على مختلف مزاياهما على أرض الواقع.
وتجمع السيارة نيسان صني سوبر صالون الأناقة والمتعة والكفاءة التي تميزها دائماً عن الأخرين فهي تتمتع بتصميم انسيابي يقدم أفضل أداء وأكثر مستويات الهدوء والراحة في القيادة.

وتتوافر نيسان صني سوبر صالون بمحرك 4 سليندر سعة 1498 سي سي، بقوة 108 حصان، وناقل حركة أوتوماتيك، وتتميز نيسان صني سوبر صالون بتوافر أنظمة فرامل ABS/EBD/BA، هذا بالإضافة إلى وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام مراقبة حقن الوقود إلكترونيا ECC.

وتوجد خصائص تنفرد بها سوبر صالون عن باقي فئات نيسان صني، وتتضمن حساس للركن، ومكيف هواء أوتوماتيكي، وعدادات متطورة، وصالون فخم مُطعم بالكروم، مع ضم وتعديل الكتروني للمرايات الجانبية،

وتُعتبر نيسان سنترا PREMIUM هي الفئة الأعلى من تلك السيارة المًميزة، وتتسم بالتصميم الجديد الذي أصبح أكثر أناقة، لكي يواكب الشكل العصري الحديث وسرعة تطور العالم، فهي ذات حضور قوي ملفت يمنحك الشعور بالثقة والتميز.

ويعطي المظهر الخارجي للسيارة الانطباع بالفخامة والمتانة من الخارج، وتتضمن لمسات رياضية، ومشتت هواء خلفي، وبالإضافة إلى ذلك تعتمد هذه النسخة من نيسان سنترا على جنوط مقاس 16 بوصة أنيقة وإشارات بالمرايات الجانبية بالإضافة الى إضاءة LED في الفوانيس الأمامية والخلفية.

وتم تطوير سنترا PREMIUM لتصبح أكثر راحة ورفاهية مع العديد من المميزات والخصائص فهي تُصنّف سيارة عائلية، خاصة مع اتساع مساحتها الداخلية وتزويدها بفتحات تكييف خلفية، وعجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للتعديل يتم ضبط ارتفاعها لتتناسب مع السائق بجانب السهولة التي توفرها لوجود التحكم الإلكتروني في الخصائص، فيها ناقل حركة أوتوماتيك CVT بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب في المقعد الأمامي.

وتأتي مع نظام صوتي عالي الجودة مزودة بأربع سماعات،
وتتميز سنترا PREMIUM بمحرك أربعة سليندر بسعة 1598 سي سي ينتج قوة 118 حصان، وناقل حركة أوتوماتيك CVT وأنظمة فرامل ABS/EBD/BA، ومكيف هواء أوتوماتيك، وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس، بجانب مفتاح ذكي لتشغيل وإيقاف السيارة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn11.alborsanews.com/2021/10/05/1468465