منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“زيتا فارما للأدوية” تستهدف 200 مليون جنيه مبيعات بنهاية 2021


سلامة: خطة لطرح 10 أدوية جديدة وتخفيض سعر دواء السكر بنسبة 40%

تستهدف شركة “زيتا فارما للصناعات الدوائية” تحقيق مبيعات بقيمة 200 مليون جنيه بنهاية العام الجارى.

وقال فارس سلامة، مدير تطوير الأعمال بشركة” زيتا فارما”، إن الشركة تخطط لطرح 10 أدوية جديدة خلال العام المقبل.

وأوضح أن الشركة أطلقت برنامج دعم مرضى السكر من النوع الثانى فى مصر، والذى يضم تقديم أجهزة تحليل السكر فى الدم والشرائط الخاصة به مجانا، واختبارات فحص السكر التراكمى بالمجان، بالإضافة إلى تقديم التوعية الصحية للمرضى من خلال صفحة “سكرك حياتك”.

وأضاف سلامة، فى تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الذى عقدته الشركة، أن “زيتا فارما” قررت تخفيض سعر مستحضر “ايمباكوزا 25 مجم” رسميا للجمهور بنسبة تقترب من 40% وذلك بعد موافقة هيئة الدواء المصرية، لتسهيل استفادة أكبر عدد ممكن من مرضى السكر من النوع الثانى فى مصر من العقار.

وتعد “زيتا فارما” شركة مساهمة مصرية، بدأت عملها بالسوق المصرى عام 2016 بطرح أدوية فيروس سى وشاركت فى المبادرة القومية 100 مليون صحة ووصلت محفظتها من الأدوية فى مصر لنحو 100 دواء تغطى معظم المجالات العلاجية.

وقال محسن حسن، مدير القطاع التجارى بشركة “زيتا فارما”، إن الاستراتيجية العامة للشركة تهدف إلى تحسين جودة حياة المريض وكذلك رفع كفاءة الخدمة الطبية من خلال دعم برامج التعليم الطبى المستمر لشباب الأطباء مثل تفعيل برامج تدريبية بهدف نقل الخبرات من كبار أساتذة السكر والغدد الصماء، وعقد لقاءات علمية دورية، ودعم مشاركة الأطباء فى المؤتمرات الدولية.

وقال الدكتور عباس عرابى، أستاذ أمراض السكر والغدد الصماء، بكلية الطب جامعة الزقازيق، إن هناك نحو 10 ملايين مصرى يعانون من مرض السكر، و90% منهم من النوع الثانى للمرض.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn11.alborsanews.com/2021/09/17/1461433