منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“العاصمة الإدارية” توافق على استئناف الإنشاءات بمشروع “ذا سيتى” بعد توفيق أوضاع “ماستر جروب”


لاشين: توقيع عقد بقيمة 600 مليون جنيه مع “كناز للمقاولات” لاستكمال المرحلة الثانية من المشروع

وقعت شركة “ماستر جروب للتطوير العقارى” عقد مقاولات مع شركة “كناز للمقاولات” بقيمة 600 مليون جنيه، لاستكمال المرحلة الثانية بمشروع “ذا سيتى” بالعاصمة الإدارية، بعد موافقة شركة العاصمة الإدارية على استئناف أعمال البناء والإنشاءات بالمشروع وتوفيق أوضاع الشركة.

وقال مصطفى لاشين، نائب رئيس مجلس إدارة “ماستر جروب”، إنه سيتم استئناف الإنشاءات الخاصة بالمشروع بعد موافقة شركة العاصمة الإدارية على استكمال أعمال البناء والتوصل لاتفاق رسمى لجدولة الأقساط المتأخرة على الشركة للوفاء بالتزاماتها مع العملاء والانتهاء من معدلات الإنشاءات بالمشروع وفقا للمخطط الزمنى المعتمد.

أضاف لاشين، أن نسبة أعمال البناء فى مشروع “ذا سيتى” بلغت نحو 40% من إجمالى مساحة الأرض، وتخطط الشركة لزيادة النسبة البنائية إلى 65% بنهاية العام الجارى بعد توقيع عقد المقاولات الجديد.

وأشار إلى تعاون شركة العاصمة الإدارية الجديدة مع “ماستر جروب” لتسوية أقساط المشروع بعد التأكد من جدية الشركة وحرصها على استكمال مشروع “ذا سيتى”، والحفاظ على مصالح العملاء.

وقال أسامة رجب، رئيس مجلس إدارة شركة كناز للمقاولات، إن الشركة تمتلك سابقة أعمال بمجال المقاولات، تصل نحو 17 عاما حيث تأسست فى السعودية عام 2004، ونفذت عددا من المشروعات من بينها تولى أعمال مقاول عام رئيسى لشركة سليمان الراجحى للاستثمار العقارى بمكة وجدة.

وأضاف أنه منذ افتتاح فرع للشركة فى مصر عام 2017، تعاونت مع بعض المطورين لتنفيذ مشروعات سكنية وتجارية فى العاصمة الإدارية.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn11.alborsanews.com/2021/09/13/1460398