منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كى فى آر دى” تطرح مشروعين بنشاط سكنى الربع الأخير من 2021


عليش: السوق العقارى يتمتع بحركة مبيعات قوية خاصة بالمنتجات التجارية والإدارية

 

تعتزم شركة “كى فى آر دى للتطوير العقارى” طرح مشروعين بنشاط سكنى فى العاصمة الإدارية ومدينة القاهرة الجديدة، خلال الربع الأخير من 2021، وذلك فى إطار خطتها التوسعية بالسوق المحلى.

وقال محمد عليش، نائب رئيس شركة “كى فى آر دى” إن الشركة انتهت من بيع كافة وحدات مشروعى “سايد ووك” و”بولاريس” بمدينة القاهرة الجديدة، وتركز حاليا فى عملية التشغيل والإدارة، حتى تحقق أفضل عائد استثمارى للعملاء.

أضاف أن مشروع “سايد ووك” التجارى الإدارى، يقام على مساحة 20 ألف متر مربع بمدينة القاهرة الجديدة، ويضم 19 محلاً تجارياً و28 مقر إدارى، وينفذ المشروع بالشراكة مع مجموعة الشرقيون للتطوير العقارى، ويبلغ إجمالى استثمارات المشروع نحو 500 مليون جنيه.

وأوضح عليش أن مشروع “بولاريس” التجارى الإدارى يشمل مساحة تأجيرية تبلغ 15 ألف متر مربع، بمدينة القاهرة الجديدة، ويبلغ حجم استثماراته 350 مليون جنيه.

وأشار إلى أن السوق العقارى يتمتع بحركة مبيعات قوية خلال الفترة الحالية خاصة بقطاع الوحدات التجارية والإدارية، وتوقع أن تزداد وتيرة المبيعات خلال الربع الأخير من العام الجارى.

وقال عليش إن قرار عدم إعلان المطورين عن بيع مشروعاتهم إلا بعد تنفيذ 30% من الإنشاءات يحمى السوق العقارى، ولكنه سيقلل من وتيرة طرح المشروعات الجديدة.

أضاف أنه يمكن للدولة الحفاظ على حقوق العملاء من خلال آلية “حساب الضمان” الخاص بكل مشروع، وسحب الأموال وفقا لمستخلصات ومراحل التنفيذ، وتطبيق تجربة الإمارات فى تنظيم السوق العقارى، بما يحافظ على وتيرة واستمرارية طرح المشروعات الجديدة مع ضمان حقوق العملاء.

وأشار إلى أن وجود توصل بين المطورين ووزارة الإسكان لبحث اللائحة التنفيذية لقانون اتحاد المطورين المرتقب صدوره، يضمن تنظيم السوق ويحقق التوزان بين طرح المشروعات والحفاظ على أموال المواطنين وجدية الشركات فى تنمية مشروعاتها وفقا للجداول الزمنية المعلنة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn11.alborsanews.com/2021/09/13/1460314