منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«أستون مارتن» تستعد لافتتاح أحدث صالة عرض خلال الربع الثالث


أعلن محمد أبوالنور مدير عام شركة أستون مارتن بمجموعة عزالعرب للسيارات، أن الشركة تستعد لافتتاح أحدث صالة عرض خاصة بها خلال الربع الثالث من العام الحالى، إذ سيتم افتتاحها وفقا لأحدث المواصفات العالمية المطابقة لمواصفات «أستون مارتن».

وستحتوى صالة العرض على عناصر F1 مما يجعلها أول صالة عرض فى العالم تقوم بتنفيذ هذه العناصر.

أضاف أبوالنور لـ «البورصة»، أنه عقب افتتاح صالة العرض الجديدة سيصبح لدى «أستون مارتن» صالتين للعرض فى مصر، مقابل صالة عرض تمتلكها الشركة حاليا بالإضافة إلى مركز للخدمات والصيانة حاليا.

وأشار إلى أن الشركة حققت طفرة فى المبيعات خلال العام الماضى بنسبة تتراوح ما بين 15 و%30، بدعم من تطبيق الشريحة الأخيرة من الإعفاءات الجمركية على السيارات الأوربية خلال عام 2019.

كما قامت مجموعة عز العرب بزيادة حصتها الاستيرادية خلال الفترة الماضية نتيجة ارتفاع معدلات الطلب عقب تفعيل القرار، وهو ما أدى إلى اتجاه الشركة نحو مضاعفة حجم مبيعاتها خلال العام الحالى عما حققته بنهاية 2020.

وعلى صعيد حصلية تأثير انتشار فيروس كورونا على الشركة، أوضح أبوالنور، أن جميع العلامات التجارية للسيارات تأثرت سلبا بانتشار فيروس كورونا. وتحرص «عزالعرب» دائما على تطبيق التدابير والمعايير الاحترازية اللازمة على الوجه الأكمل، بالإضافة إلى استمرار وجود السيارات بصفة دائمة فى مخزونها.

أشار لـ «البورصة» إلى أن شركة «أستون مارتن» العالمية وضعت خطة استراتيجية طويلة المدى بما يضمن الحفاظ على جداول تنفيذ خططها مستقرة إلى حد كبير ضد المتغيرات السوقية، متابعا: «نستطيع القول بأن تأثرنا بالمتغيرات السوقية والأزمات العالمية يكون عند الحد الأدنى له».

وطرحت الشركة أحدث موديلات Aston Martin موديل DBX، حيث تُعد سيارة DBX هى الأولى من نوعها التى اقتحمت بها شركة أستون مارتن فئة السيارات SUV، وهى أول سيارة دفع رباعى على الإطلاق منها والتى تعتبر نقلة كبيرة للعلامة التجارية.

وتتميز DBX بلمسات كروم خاصة فى أستون مارتن DBX يوجد فى المقدمة شبكة أستون مارتن، وشفرات غطاء المحرك. كما توجد الأضواء النهارية الجديدة والجانب الديناميكى فى فتحات الهواء.

بالإضافة إلى أن السيارة تتميز بالتصميم المنحوت المختلف عن التصميم المسطح لسيارات فئتها. تأتى بعجلات 22 بوصة قياسية محرك 4 لتر فى أستون مارتن DBX بقوة 550 حصان وتحمل السيارة محرك V8 سعة 4.0 لتر مع شاحنين توربينيين، ويستخدم أيضًا فى DB11 وفانتاج.

ويبلغ وزن السيارة 2245 كجم وبما يمكنها من التسارع إلى 100 كم فى الساعة فى 4.5 ثانية، ثم إلى 291 كم فى الساعة كسرعة قصوى. كما تزود بناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات، وتعمل السيارة بدفع رباعى قياسى كما يمكنها الخوض فى الماء بواقع 50 سم كما يمكن زيادة ارتفاع السيارة ولديها أول نظام تحكم فى هبوط المنحدرات من أستون مارتن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: أستون مارتن

منطقة إعلانية

https://cdn11.alborsanews.com/2021/07/08/1448846