منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“هانى سعد اينوفيشنز” تتعاقد مع 3 شركات لتنفيذ التشطيبات الداخلية بمشروعاتها


الشركة تنفذ تشطيبات 4 مشروعات فى العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة

تعاقدت شركة “هانى سعد اينوفيشنز” مع 3 شركات جديدة، لتنفيذ أعمال التصميمات المعمارية والتشطيبات الداخلية لمشروعاتها.

قال هانى سعد، رئيس مجلس إدارة “هانى سعد اينوفيشنز”، إن الشركة تعاقدت مع شركة “إعمار مكة للاسثمار العقارى” لتنفيذ التصميمات المعمارية والتشطيبات الداخلية لمشروع عمرانى متكامل بمساحة 16 فداناً، بمنطقة المستثمرين الشمالية بمدينة القاهرة الجديدة.

أضاف لـ”البورصة”، أن الشركة تعاقدت مع شركة “كيان إيجيبت” لتنفيذ أعمال المعارض الجديدة ومراكز الصيانة لسيارت “اسكودا أوكتافيا” بمدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح أن الشركة تعاقدت مع شركة “إيفورى للاستثمار العقارى” لتنفيذ أعمال التصميمات الداخلية والأثاث لوحدات فندقية وتجارية، بجانب اللاند سكيب بمشروع “إيفورى بيزنس بارك” فى مدينة الشيخ زايد.

وقال سعد إن الشركة تسعى لطرح منتجات فندقية مختلفة، من خلال 14 نمطاً بمشروع “إيفورى بيزنس بارك”.

وأشار إلى وجود طلب متزايد على الوحدات الفندقية بالأسواق العالمية والمحلية، كما أن اهتمام الدولة بتعزيز البنية التحتية والمشروعات العقارية دفع المطورين لطرح منتج فندقى جديد وبأنماط مختلفة.

أضاف أنه يوجد طلب متزايد على الوحدات الفدقية، نتيجة تفضيل العملاء لاستلام وحدات كاملة التشطيب وبخدمات فندقية، نتيجة الضغوط التى تقع عليهم خلال عمليات التشطيب أو ما بعد التشغيل، ما أدى لإقبال المستهلكين على هذه النوعية من الوحدات، وخاصة المساحات الصغيرة منها.

وأوضح أن الشركة تنفذ 4 مشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة.

وأشار سعد إلى أن الشركة تنفذ التصميمات المعمارية والتشطيبات الداخلية لمشروعى “إلبسكو” و”فينشى” لصالح شركة “مصر إيطاليا العقارية” بالعاصمة الإدارية، بجانب مشروع “جاردن 8” التجارى بمدينة القاهرة الجديدة.

كما تنفذ الشركة تشطيبات مول “إيست سايد” بالعاصمة الإدارية الجديدة لصالح شركة “كاسيل للتطوير العقارى”.

وقال سعد إن الشركة تنفذ أيضا مشروع “القطامية كوست” بالساحل الشمالى، لصالح شركة “القطامية للاستثمار العقارى”.

وأضاف أن التميز وجودة المنتجات هى العامل الأساسى فى تحديد عمولات المكاتب المعمارية والاستشارية، والمصمم القادر على خلق منتج مختلف يستطيع جذب مزيد من العملاء.

وأشار إلى وجود طفرة كبيرة فى حركة السوق العقارى خلال السنوات الأخيرة، ليس فقط على حجم المنتجات والوحدات المطروحة، لكن فى الشكل المعمارى ونوعية التشطيبات الداخلية، ومتطلبات العملاء وأذواقهم التى اختلفت للأفضل مع حركة التنمية الأخيرة.

وقال إن أفضل شكل للمعمار هو الذى يحقق الغرض الوظيفى منه، دون وجود هدر فى المساحات أو ارتفاع تكاليفه دون تحقيق قيمة مضافة للمستخدم والبيئة المحيطة به.

أضاف أن فكر وطريقة الدولة تغيرت تماماً فى وضع حلول تواكب التطور العمرانى الحالى، من بينها تغير أنماط ومساحات وحدات الإسكان الاجتماعى والإسكان المتوسط، وطرح منتجات تلبى احتياجات المواطنين.

وأوضح أنه تم وضع حلول عملية للقضاء على العشوائيات، حيث شارك مع الدولة ضمن فريق من المصممين المعماريين لدرسة القضاء على ظاهرة العشوئيات، حيث إنها ظهرت نتيجة احتياج حقيقى لدى الموطن للسكن فى غياب الرقابة من الدولة.

وتابع سعد: “تناولت الدراسة التطبيق على الطريق الدائرى ومنطقة المريوطية حتى المتحف المصرى الجديد، وتضمنت كيفية معالجة واجهات المبانى المعمارية، حتى يتم تغير الشكل الخارجى واندماجها وسط البيئة المحيطية بها، ومازالت التحديات كبيرة نظرا للبناء العشوائى وضيق الشوارع”.

وقال إن الشركة لا تستهدف الدخول فى مجال التطوير العقارى، خاصة فى ظل توافر فرص واعدة بسوق الاستشارات والتصميمات المعمارية، تحتاج لمصممين لتغطية واستيعاب الطلب المتاح.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn11.alborsanews.com/2020/12/15/1404418