منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





تعاون بين “مكادى هايتس” و”المصرية للاتصالات” لتقديم خدمات التكنولوجيا المتكاملة بالمدينة


وقعت مدينة مكادى هايتس – إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية مصر – بالبحرالأحمر اتفاقية تعاون مع الشركة المصرية للاتصالات “WE” لتنفيذ البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتوفير خدمات الاتصالات المتكاملة بالمدينة.

وتتضمن اتفاقية التعاون، قيام الشركة المصرية للاتصالات بتنفيذ البنية التحتية الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمدينة مكادي هايتس ومد شبكة الألياف الضوئية اللازمة لتقديم جميع الخدمات المتكاملة في جميع الوحدات السكنية والإدارية كخدمات الهاتف الأرضي، والإنترنت فائق السرعة، وخدمات IPTV وغيرها من خدمات الاتصالات المتطورة.

ويشمل التعاون كذلك منح المصرية للاتصالات حقوق الرعاية الدعائية والإعلانية والتسويقية بمدينة مكادي هايتس بجميع مراحلها بشكل حصري في مجال الاتصالات والإنترنت، وأن تكون المصرية للاتصالات الراعى الرسمي والحصري في مجال الاتصالات والإنترنت لجميع الأحداث الكبرى والمهرجانات التي سيتم إقامتها داخل المدينة.

من جانبه صرح تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدينة مكادى هايتس قائلا: “إن مكادي هايتس تمثل تحولاً فريداً في مفهوم المدن السياحية المتكاملة، استنادا لفلسفة شركة أوراسكوم للتنمية مصر في بناء مدن متكاملة تتميز بأسلوب حياة متناغم ومتوازن مع البيئة المحيطة، فمدينة مكادي هايتس مؤهلة بجميع المرافق والبنية التحتية والأنشطة الترفيهية للعيش بها أو إقامة الفعاليات المختلفة بفضل مناخها المعتدل طوال العام، ذلك فضلاً عن موقعها الاستراتيجي بخليج مكادي بالبحر الأحمر على بعد 20 دقيقة فقط من مطار الغردقة الدولي”.

وأضاف: “يعد تعاوننا مع شركة المصريه للأتصالات إضافة قوية لمدينة مكادي هايتس بما تمتلكه الشركة من بنية تحتية متطورة وتقنيات عالمية في مجال الاتصالات، واستكمالاً لرؤيتنا في تقديم كافة الخدمات الحياتية لقاطني وزوار المدينة مما يحقق نقلة نوعية في مفهوم الحياة المتكاملة”.

وقال عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات: “سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة لمدينة مكادي هايتس”.

وأضاف: “إن ما تمتلكه المصرية للاتصالات من بنية تحتية متطورة وخبرات فنية كبيرة سوف يضمن تقديم أفضل جودة لخدمات الاتصالات لعملائها”، مشيرًا إلى أن المصرية للاتصالات باعتبارها أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر سوف تستمر في توفير مثل هذه الخدمات المتطورة للمشروعات العقارية بما يواكب أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات عالميًا.

وتتميز مدينة مكادى هايتس بكونها مدينة متكاملة تتمتع برؤية بانورامية بفضل ارتفاع المنسوب الطبيعي لأرضها الذي يصل إلى 78 متر عن سطح البحر، كما واصلت مكادي هايتس تحقيق أرقام مبيعات قوية منذ إعادة تفعيلها في أبريل 2018، على خلفية حملات المبيعات والتسويق الممتازة.

وتضاعف صافي المبيعات العقارية لتصل إلى 220.7 مليون جنيه مصري في الربع الثالث من عام 2020 (الربع الثالث من عام 2019: 97.9 مليون جنيه مصري)، وارتفع صافي المبيعات خلال التسعة أشهر من 2020 بنسبة 4.5% (لتصل إلى 337.0 مليون جنيه مصري) مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقامت المدينة بطرح مرحلة جديدة من الوحدات السكنية “Topio”، في نوفمبر 2020 بإجمالي مخزون 130 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى ذلك، تشهد أعمال بناء المرحلة الثانية من المشروع تقدم ملحوظاً والإسراع من عمليات البناء لتسليم 244 وحدة في عام 2022.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2316.26 -0.75%   -17.62
14329.11 %   91.67
11521.38 -0.03%   -3.64
3351.11 -0.56%   -18.78

نرشح لك


https://cdn11.alborsanews.com/2020/11/29/1402390