منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“إيفا فارما” تخطط لتصنيع أدوية بغرض التصدير لأوروبا وكندا 


تعتزم شركة “إيفا فارما” تصنيع دوائيين جديدين لصالح إحدى الشركات العالمية، ليتم تداولهما في دول أوروبية وكندا خلال الفترة المقبلة.

وقال نيكولاس بوج، مدير شركة “ألبا”، المملوكة لـ”إيفا فارما” في ألمانيا، إن إيفا ملتزمة بأعلى معايير الجودة العالمية في تصنيع الأدوية والمنتجات المختلفة التي تعمل عليها سواء التي تُطرح في السوق المحلية، أو التي تُصدر للخارج.

وأسست إيفا فارما نوفمبر الماضى شركة جديدة في مدينة هامبورج الألمانية تتولى مسؤولية تنسيق أعمالها مع كبرى شركات الأدوية الأوروبية والأمريكية.

أشار بوج إلى وجود خطة لدى الشركة في التوسع في إنتاج أدوية لدول أوروبية وغيرها من البلدان في قارات العالم المختلفة، إضافة لإنتاج نوعيات جديدة من الأدوية تدخل مصر لأول مرة.

أوضح أن الأدوية المقرر طرحها فى الدول الأوروبية وكندا تشمل أدوية مضادة لتجلط الدم، حيث يستخدم لمنع التجلط فى بعض أمراض القلب الاعتيادية، ومؤخراً أصبح يستخدم لمنع الجلطات في بعض الحالات التي تُعالج من فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، لافتاً إلى أن هذا الدواء من المقرر طرحه في السوق الكندية قريباً.

وأشار إلى أن الدواء الثاني يحمل اسم “سيليدوسين”، وهو دواء لعلاج تضخم البروستاتا، والمقرر طرحه في عدد من البلدان الأوروبية الفترة المقبلة.

وتسعى إيفا لفتح أسواق جديدة لها خلال الفترة المقبلة سواء في أوروبا أو أمريكا أو أفريقيا أو الدول العربية، حيث وقعت الشركة اتفاقيات للشراكة مع العديد من الشركات الأوربية للتعاون معها لتصدير أدوية الشركة لـ18 دولة أوروبية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn11.alborsanews.com/2020/08/25/1376870