منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



البدري يمنح كواكو فرصة أخيرة للإختبار..والخطيب يتولى التجديد لبركات


أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أنه قرر منح الإيفواري كواكو لاعب وسط الملعب التونسي فرصة أخيرة خلال اليومين المقبلين لإثبات وجوده وأن يقنع الجهاز الفني بامكانياته للدخول في مفاوضات لضمه فى الفريق ..

وشارك كواكو في المباراة التى جرت بين فريقين من لاعبي الأهلي وشارك في المباراة كاملة لكن البدري لم يحدد موقفه من اللاعب ومنحه فرصة أخيرة للحكم عليه كما اشار الموقع الرسمي للنادي .

على جانب اخر .. قام الجهاز الفني للأهلي بتقسيم اللاعبين الى فريقين أجرى بينهما مباراة وذلك بعدما تم الغاء مباراة طوخ الودية التى كان مقررا لها الاثنين .

وحرص الجهاز الفني على إقامة مباراة ودية تتسم بالجدية بين لاعبى الأهلي وذلك للوقوف على مستوى اللاعبين البدني والفني وانتهت المباراة بفوز الفريق الأصفر على الفريق الأحمر بستة أهداف نظيفة .

سجل الأهداف دومينيك ( 3 أهداف ) وإسلام محارب ( هدف ) وأحمد عبد الظاهر ( هدفين ) , وقد ضم الفريق الأصفر كل من : أحمد عادل وإسلام محارب وشريف عبد الفضيل وسعد سمير وأحمد فتحي ومحمود حسن تريزيجيه وأيمن أشرف ومحمد أبوتريكة وأحمد عبدالظاهر ودومينيك والايفوارى كواكو .

بينما يضم الفريق الأحمر كل من شريف اكرامي ووائل جمعة ومحمد نجيب ورامى ربيعه واحمد شديد وأحمد صديق وأحمد شكري وشهاب احمد وعبد الله السعيد وعماد متعب وجدو والسيد حمدي .

وقد عاد السيد حمدي لاستكمال المباراة وذلك بعد شعوره بآلام المعدة بعد اصابته بكدمة من تدخل تريزيجيه بقوة معه في كرة مشتركة خرج على آثرها وتلقى العلاج اللازم وعاد لاستكمال المباراة .

فيما قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي أن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها سيد معوض على القدم أثبتت وجود ألتهاب في أحد أوتار باطن القدم .. ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في برنامج علاج طبيعي خلال الفترة المقبلة تمهيدا لمشاركته في التدريبات الجماعية .

من ناحية اخرى .. عقدت لجنة الكرة بالنادي برئاسة حسن حمدي الأثنين اجتماعا لمناقشة أحوال الفريق الأول واستعرضت لجنة الكرة ملفات تجديد تعاقدات اللاعبين المقرر انهاؤها نهاية الموسم الحالي وما تم انهاؤه منها بعد توقيع أبو تريكة ووائل جمعة وسيد معوض عليها وفقا للخصم بنسبة50% من المبالغ المستحقة للاعبين الثلاثة..

وما تم الاتفاق عليه مع حسام غالي كابتن الفريق للتوقيع بنفس الطريقة وكذلك موقف سعد الدين سمير بينما عرض هادي خشبة ـ مدير قطاع الكرة علي اللجنة الموقف فيما يتعلق بطلبات كل من محمد بركات وشريف عبدالفضيل.. مما دفع باللجنة لإسناد ملف التجديد لمحمد بركات إلي محمود الخطيب ـ نائب رئيس النادي للتدخل من أجل انهاء الأمر مع اللاعب.. ولا سيما أن أزمة بركات في طلبه بوضع بند في العقد يسمح له بتقديم برنامج تليفزيوني أما أزمة شريف عبدالفضيل مالية.

 

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

https://cdn11.alborsanews.com/2013/01/29/350315